اشترك بالقائمة البريدية للمدونة وستصلك رسالة علي بريدك قم بتأكيده

اختبار الـGRE في السودان من السفارة الامريكية في الخرطوم

اختبار الـGRE في السودان من السفارة الامريكية في الخرطوم
    Are you getting ready to take the GRE? Come to the EducationUSA Advising Center to study with other students. The study session will take place Wednesday, 1 August, 12:00-15:00. We have test prep books, practice tests, computers, and an internet connection all for your free use!
    To register, please fill out this form: CLICK HERE
    Only 25 students can register for each session. Please only register if you are sure you will attend.
    PLEASE NOTE: THIS IS NOT A TEST PREP COURSE. THERE IS NO INSTRUCTOR. This is simply an opportunity to access free test prep materials and study with other students preparing for the exam
    معلومات اكثر عنه

    إختبار الجى أر إي هو إختبار تقدمه هيئة خدمات الإختبارات التعليمية فى نيوجيرسى، وهى هيئة مستقلة تقدم الإختبار للطلاب الراغبين فى الدراسة فى الجامعات الأمريكية أو فى أى دولة تتحدث الإنجليزية كلغة أولى.

    الجامعات الأجنبية خاصة تلك فى الولايات المتحدة تطلب نتائج معينة فى إختبار GRE لإستضافة الطلاب فى الدورات الدراسية، والنتائج المطلوبة تختلف من جامعة لأخرى.

    بعد عام 2011 غير إختبار الجى أر إي من أهدافه ونتائجه، والإختبار له رسوم تختلف من دولة لأخرى. الإختبار يتكون من ستة أقسام رئيسية وهى الكتابة اللفظية، الكتابة التحليلية، الكتابة الكمية، الكتابة الجدلية أو الحجة، القضية، و التجربة. كل قسم من هؤلاء مخصص لقياس القدرة الأكاديمية العامة للطالب، والإمتحان يحكم بصفة أساسية على تطور الطالب فى المهارات الكمية المرتبطة بالتفكير المجرد.

    خـمس ملاحـظات هـامة للإستـعداد لإختبـار GRE:

    راجـع بإستمرار مادرسته فى الـمرحلة الـجامعية

    نقطة هامة جداً وهى أن تبقى دائماً متواصل مع المواد الرياضية التى درستها فى المرحلة الجامعية، فقسم التحليل الكمى فى إختبار الجى أر إي يجب أن تستعد له جيداً وتعطيه أهمية بمراجعة تلك المواد، أيضاً يجب عليك الرجوع إلى كل المواد الدراسية الأخرى التى درستها فى المرحلة الجامعية بما فيها مواد العلوم الإجتماعية والدراسات التاريخية.

    ركـز على مهارات اللغة الإنجليزية ذات الصلة بدراستك

    قراءة تقييم جامعة إم أى تى التقنية، جريدة الإيكونوميست، سميثونيان، وغيرهم يعتبروا مواد ممتازة وغير مرهقة للإستعداد للمستوى اللغوى المطلوب فى الحياة الأكاديمية فى دول مثل الولايات المتحدة، قراءة مواد الخياال العلمى ايضاً مفيدة، من الهام أيضاً التعرف على مصطلحات لغوية جديدة وليس فقط إستخدام القاموس بل ومعرفة معنى كل كلمة فى سياق كل نص، كما يوجد قواميس على الإنترنت مفيدة لك مثل قاموس ميريم ويبستر.

    ركـز على الأسـاسيات

    من المهم أن تقوى المهارات الأساسية قبل التركيز على المهارات المعقدة، أى التركيز على اللغة الإنجليزية والرياضيات، الممارسة الموسعة والتحضير هى الطريقة الوحيدة للحصول على نتيجة مرتفعة فى الإختبار. أيضاً حل إمتحانات تدريبية لتقييم مدى إدراكك وفهمك أمر هام جداً، فهذا يساعدك على التدريب على الإمتحان بصفة عملية.

    لابـديـل عن الـدراسـة المـوسـعة والـتـحضـير

    من الهام التخطيط والتحضير لإختبار GRE، لكن لا أعنى التحضير العادى أو السريع، فأسابيع قليلة من التحضير لن تفى بالغرض، من الضرورى جداُ أن تعود إلى مواد المرحلة الجامعية وتراجعها بدقة وعناية لعدة شهور، ما أقصده هو أن الدراسة الممنهجة هى الطريق الوحيد والمعروف لإجتياز الإختبار بدرجة مرتفعة.

    الإخـتبـارات الـتدريبـية

    إختبارات الجى أر إي التدريبية تعطيك فكرة جيدة عما ستواجهه فى الإمتحان الحقيقى، الإختبارات صممت لإختبار مدى جاهزيتك وإعطائك فكرة مسبقة عن أجواء الإمتحان..

    إرسال تعليق