اشترك بالقائمة البريدية للمدونة وستصلك رسالة علي بريدك قم بتأكيده

وزارة التعليم العالي تحدد يوم السبت القادم موعداً لإعلان نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي السودانية

وزارة التعليم العالي تحدد يوم السبت القادم موعداً لإعلان نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي السودانية
    تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم السبت القادم الموافق 4/8/2018م نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي، حيث يتم إعلان نتيجة القبول من خلال مؤتمر صحفي بحضور كافة وسائل الإعلام، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح السبت القادم بقاعة المؤتمرات الرئيسة بالوزارة.
    وأكد بروفيسور أزهري عمر عبد الباقي وكيل الوزارة اكتمال كافة الترتيبات لإعلان النتيجة مشيداً بجهد العاملين بالوزارة عموماً وإدارة القبول ومركز المعلومات على وجه الخصوص والذين سهروا الليالي من أجل إعلان النتيجة في وقت وجيز.
    هذا وسيخاطب المؤتمر كل من الدكتورة سمية محمد أحمد أبو كشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، وبروفيسور التجاني مصطفى محمد صالح وزير الدولة بالوزارة وبروفيسور أزهري عمر عبد الباقي وكيل الوزارة والأستاذ علي الشيخ السماني مدير عام إدارة القبول والمهندس وليد محمد المبارك مدير عام مركز المعلومات.
    جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد فتحت باب التقديم للدور الأول لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة والأهلية للعام الدراسي 2018/2019م في الرابع عشر من يوليو الماضي واستمر التقديم حتى الثالث والعشرين منه، حيث قدم 193262 طالبا وطالبة في هذا الدور بنسبة 104% مقارنة بالمتوقع من الناجحين.
    وأعلن الأستاذ علي الشيخ السماني مدير عام إدارة القبول بالوزارة أن النتيجة ستكون متاحة للطلاب بعد عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للقبول

    إرسال تعليق